Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يستأنف جولاته التفقدية على محافظات خليص والكامل ورابغ

أمير مكة يستأنف جولاته التفقدية على محافظات خليص والكامل ورابغ

يلتقي الأهالي اليوم ويستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم

A A
يستأنف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اليوم، جولاته التفقدية على محافظات المنطقة، بزيارة خليص، والكامل، ورابغ، ضمن جولاته السنوية على المحافظات.

ويرأس أمير منطقة مكة المكرمة خلال جولاته، اجتماع المجالس المحلية للمحافظات الثلاث، بحضور أعضاء المجالس، ومديرو الأجهزة الحكومية في المنطقة، وسيتم مناقشة المشروعات المعتمدة والمنجزة، والجاري تنفيذها، إضافة للمشروعات المتأخرة وسُبل تسريع العمل فيها.

كما يلتقي الأمير خالد الفيصل أهالي محافظات خليص والكامل ورابغ، ويستمع سموّه إلى مطالبهم ومقترحاتهم، ويدشّن ورشة العمل الخاصة بتطوير عمل رؤساء المراكز ولجان التنمية والمجالس المحلية.

وكان أمير المنطقة قد استهل جولاته للعام الحالي، بزيارة لمحافظات القنفذة، وأضم، والعرضيات، والتقى سموه خلالها الأهالي، ودشّن عددًا من المشروعات من أهمها: وضع حجر أساس مطار القنفذة.

وفى سياق آخر استقبل سموّه، مدير شرطة المنطقة المعيّن حديثًا اللواء عيد العتيبي، وذلك بمقر الإمارة في جدة.

وهنأ سمو الأمير خالد الفيصل، اللواء العتيبي بمناسبة تعيينه، سائلًا الله له التوفيق في مهام عمله.

من جانبه، قدّم مدير شرطة المنطقة، شكره للأمير خالد الفيصل على تهنئته وتوجيهاته الدائمة، سائلًا الله أن يكون عند حسن الظن.

كما استقبل سموّ أمير المنطقة، اللواء عبداللطيف الشثري بمناسبة انتهاء مهام عمله مديرًا لشرطة المنطقة، مثمنًا له الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، فيما قدّم اللواء الشثري شكره وتقديره لسموه على دعمه الدائم لأعمال شرطة المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store