استقبلت الهيئة الملكية في الجبيل 100 عضو يمثلون منظمة الرؤساء التنفيذين (CEO) والذين يضمون العديد من رؤساء الشركات من جميع دول العالم اليوم , وقدموا للتعرف على النهضة الصناعية ومظاهر جودة الحياة في مدينة الجبيل الصناعية.

​وعرض مدير عام الشؤون الفنية المهندس أحمد محمد نور الدين حسن للوفد الزائر الخطط والمعايير الرئيسية للهيئة الملكية في إدارة مشاريعها في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين وأبرز مقومات النجاح في المدينة كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة. وشبكات التبريد بمياه البحر والتي تعتبر الأضخم على مستوى العالم.

وقدم مدير إدارة التكامل الصناعي المهندس محمد الزهراني عرض تفصيلي عن الاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية والبنية التحتية المميزة التي أثمرت عن بيئة استثمارية جاذبة للشركات العالمية. من جانبه بين نائب رئيس منظمة الرؤساء التنفيذين بالشرق الأوسط سلمان الجشي أن الزيارة تهدف إلى التعريف بالمملكة العربية السعودية وتغطية الجانبين الاقتصادي والاجتماعي إذ أن الهيئة الملكية تمثل ثقل اقتصادي كبير وبالتالي فهي تقدم رسالة للعالم من خلال هذه الزيارة والتعريف بالفرص الاستثمارية الكبيرة ، كما قام الوفد بجولة على مركز الزوار بالهيئة الملكية . وجولة على المنطقة السكنية بالمدينة.