Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المملكة تشارك بجناح تفاعلي يضم 21 قطاعًا في أسبوع أبوظبي للاستدامة

المملكة تشارك بجناح تفاعلي يضم 21 قطاعًا في أسبوع أبوظبي للاستدامة

"الكهرباء" تشارك بـ(6) أوراق عمل

A A
تتواصل هذه الأيام مشاركة الشركة السعودية للكهرباء في أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019، الذي انطلقت فعاليته يوم الأول من أمس 6 جمادى الأولى الحالي وتختتم يوم 13 من الشهر نفسه. وتأتي مشاركة "السعودية للكهرباء" ضمن جناح المملكة، بحضور عدد من قادة الفكر وصناع السياسات وكبار رجال الطاقة والصناعة في العالم، بـ(6) أوراق عمل متخصصة، قدمها عدد من منسوبي الشركة.

يشار إلى أن المملكة تشارك بجناح تفاعلي يضم 21 قطاعاً، يتم من خلالها تقديم العديد من المحاضرات وجلسات النقاش المتخصصة، في موضوعات تشمل:

- كفاءة الطاقة

- تقليل الانبعاثات الكربونية

- مبادرات المملكة في تنويع مزيج الطاقة

- توطين صناعة الكهرباء والخدمات المرتبطة بها

- الموارد المائية

- الاستثمار في المملكة

- دور البحوث والتطوير لأجل الاستدامة

كما أن المعرض، يضم أجنحة لعدد من الجهات المتخصصة في مجالات الطاقة والصناعة والكهرباء، لاستعراض المبادرات والمشاريع المستقبلية لرفع كفاءة الطاقة وتطوير التقنيات الحديثة لتعزيز الاستدامة في المملكة العربية السعودية. واطلع معالي الوزير الفالح، يرافقه عدد من المسؤولين على أعمال ومشاريع الشركة ضمن جناح المملكة، كما زار رئيس مجلس إدارة الشركة، الدكتور خالد بن صالح السلطان، المعرض، وأشاد بمشاركة "السعودية للكهرباء" والأعمال التعريفية بمشاريعها وانجازاتها في مجال العزل الحراري والرماد البركاني وغيرها من المشاريع التي جذبت عدداً كبيراً من الزوار والمختصين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store