Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أستراليا تكسب سوريا في الوقت القاتل .. وسلبية بين الأردن وفلسطين

أستراليا تكسب سوريا في الوقت القاتل .. وسلبية بين الأردن وفلسطين

العراق وإيران لحسم الصدارة.. والصين تصطدم بكوريا

A A
ودع منتخب سوريا كأس أمم آسيا المقامة حاليًا بالإمارات بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي، وذلك أمام أستراليا بنتيجة 2-3.

فيما تعادل منتخبا الأردن وفلسطين دون أهداف، ليتصدر النشامى المجموعة.

من جهة أخرى يسعى منتخبا إيران والعراق إلى إنهاء منافسات المجموعة الرابعة في الصدارة عندما يلتقيان اليوم ضمن الجولة الثالثة الأخيرة بعدما سبق لهما حسم التأهل إلى دور الـ16، في مباراة يطبعها الثأر وعوامل التاريخ والجغرافيا.

وفازت إيران على اليمن (5-صفر) وفيتنام (2-صفر)، بينما فاز العراق على فيتنام (3-2) واليمن (3-صفر)، ليتصدر «تيم ميلي» الترتيب بست نقاط بفارق الأهداف عن «أسود الرافدين»، بينما تحتل فيتنام المركز الثالث من دون رصيد أمام اليمن، وتلتقيان اليوم أملا في تحقيق نتيجة تتيح لأحدهما بلوغ الدور المقبل كأحد أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثالثة تلعب الصين وكوريا الجنوبية في قمة تقليدية باستاد آل نهيان في أبوظبي، لحسم صدارة المجموعة بعدما ضمن المنتخبان تأهلهما إلى دور الـ16.

وفي المجموعة عينها في استاد راشد في دبي، يبحث منتخبا الفلبين وقرغيزستان في مشاركتهما الأولى بالبطولة، عن فوز تاريخي سيضمن لأحدهما المركز الثالث، الذي قد يؤهله للصعود إلى الدور المقبل في حال سارت نتائج المجموعات الأخرى لصالحه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store