Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصراويون يؤججون أزمة طرد خالد الغامدي

النصراويون يؤججون أزمة طرد خالد الغامدي

قانونيون يؤكدون تصرف المدير التنفيذي يخالف اللوائح

A A
جاء دخول أسطورة النصر والكرة السعودية ماجد عبدالله على خط أزمة نادي النصر التي أثارها طرد المدير التنفيذي للنادي أحمد البريكان للاعب خالد الغامدي، من النادي بالقوة الجبرية ومنعه من دخول التمارين، ليؤجج الأزمة، بعد أن استنكر ماجد عبر حسابه الشخصي على تويتر، تصرفات المدير التنفيذي، مؤكدًا أن ناديه الذي عرف على مدار تاريخه بأنه وفي لأبنائه القدامى والحاليين، يتعرض حاليًا لمحاولات تغيير بالسلب.

وكانت قضية طرد اللاعب خالد الغامدي بواسطة المدير التنفيذي للنادي أحمد البريكي، قد شغلت الوسط الرياضي بصفة عامة والنصراويين بصفة خاصة.

واعتبر الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ما قام به المدير التنفيذي، تصرفًا غير جائز قانونيًا ولا يتناسب مع تاريخ النصر، وطالبوا رئيس النصر بالتدخل لوضع حد لهذه التصرفات.

واعتبر النصراويين أن مثل هذه التصرفات تثير القلق بالنادي وقد تكلفه الإطاحة به من المنافسة على الدوري، حيث يحتل الفريق النصراوي المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان ماجد عبدالله سلط الضوء على الأزمة عندما علق عليها قائلاً: إن ما حدث من أحمد البريكي المدير التنفيذي للنصر بمنع نجوم النادي من الدخول يؤكد وجود تعامل مسيء لا ينسجم مع الفكر النصراوي الذي يتعرض لمحاولة تغيير سلبي حتى في ألوانه التاريخية.

كما دخل الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الأسبق على خط الأزمة معلقًا على قضية منع اللاعب النصراوي خالد الغامدي من دخول النادي «إن الاحترام للجميع مهم من جميع من ينتمي للنصر ومن يمثلنا جميعًا كنصراويين محبين لهذا الكيان العالمي الكبير هي الإدارة برئاسة أخي سعود آل سويلم وهم حريصون على مصلحة الكيان».

فيما هاجم حارس نادي النصر عبدالله العنزي إدارة النادي بسبب الواقعة، وغرد بعد غياب 4 سنوات عن موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلاً: «إن ما حدث لخالد الغامدي وما سوف يحدث لباقي اللاعبين الذين خدموا الكيان النصراوي، ليست المرة الأولى التي يتم فيها الإساءة لمن خدموا النصر وتمت بنفس الطريقة وأكثر سوءًا، صمتنا طوال هذه المدة احترامًا للكيان والخافي أعظم».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store