أطلقت المصممة السعودية نادين العطار مجموعتها الجديدة من قطع المجوهرات، وذلك في حفل خاص حضره حشد مميز من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية وقد تعرّف المدعوون على التشكيلة الجديدة للمصممة السعودية الشابة من خلال رحلة مستوحاة من الجمال التقليدي جنبا إلى جنب مع الحرفية الايطالية .

وعبر رحلة داخل معرض الإلهام الذي تم تزيينه بالكامل مع اثني عشر لوحة، قامت نادين العطار بعرض مفصل للضيوف للوحات التي تبوح منها القطع المتلألئة بأسرار المجوهرات الراقية وتخطف الأنظار بتنوعها.

وأعربت نادين عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي أعرب عنها الضيوف في الحفل خاصة وأنهم جميعاً من خبراء الموضة والمجوهرات والإعلام والشخصيات العامة التي تملك الحس الراقي والذوق الرفيع. وقالت " إنني سعيدة بإطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة لعام 2019 ، وقد ارتأيت أن أخص زبائني ومحبي تصاميمي بهذه المجموعة المميزة المصنوعة ضمن قالب تراثي جميل متسم بالذوق الرفيع".

وأضافت " كان لسوق المجوهرات الراقية فراغ عندما يتعلق الأمر بالتصميمات المتجذرة في الجمالية التقليدية والمصاغة في المعايير الدولية الفاخرة ؛ لذا كنت أتطلع إلى ملء هذا الفراغ بعلامتي التجارية ومشاركة إلهامي الحالي من خلال تصميماتي الجديدة."

واستطاعت المصممة نادين عطار أن تثبت جدارتها حتى أصبحت واحدة من رواد الأعمال الفاخرة بعدما دخلت عالم تصميم المجوهرات الثمينة، متكئة على تاريخ عائلي في صناعة المجوهرات، وحب فطري ولد لديها وتعاظم في عالم المجوهرات السحري.