Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"السياحة" تدعو أصحاب المبادرات للمشاركة في جوائز التميز

"السياحة" تدعو أصحاب المبادرات للمشاركة في جوائز التميز

A A
أهابت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة المنشآت السياحية والأفراد وأصحاب المبادرات الناجحة والمتميزة إلى التقديم على جائزة التميز السياحي لهذا العام مبينة أنها فرصة سانحة تترجم العطاءات الناجحة وتعزز من التنافسية في القطاع.

من جهته أوضح المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الدكتور هشام بن محمد مدني أن جوائز التميز تشكل دعماً لتطوير القطاع السياحي وآليات وأنظمة العمل بمختلف الأنشطة السياحية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزوار والسياح سعياً للوصول إلى أفضل المستويات. وقال إن العاصمة المقدسة تعتبر مضماراً مهما في التنافس السياحي خاصة أنها تتعامل مع زوار من مختلف جنسيات العالم وتعتبر الجوائز تتويجا للعطاءات السياحية المميزة.

وسيتم اختيار الفائزين من المنشآت والأفراد من خلال مراحل الترشيح التي بدأت في التاسع من ديسمبر إلى السابع والعشرين من يناير الجاري موضحاً أن فريقا متخصصا من المحترفين سيقوم بالتحقق من المرشحين المؤهلين للفوز بالجائزة من خلال الزيارات الميدانية. وأضاف مدني إلى أسماء الفائزين ستعلن في حفل افتتاح ملتقى سوق السفر والاستثمار السياحي السعودي يوم 31 مارس المقبل في مدينة الرياض.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store