Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن خالد يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

فيصل بن خالد يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة اليوم, معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، يرافقه عدد من قيادات الهيئة.

وناقش سموه خلال اللقاء آلية تطوير الخدمات الإسعافية في جميع محافظات ومدن وقرى المنطقة. ونوه أمير منطقة الحدود الشمالية بالدعم السخي والاهتمام الذي تحظى به هيئة الهلال الأحمر من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، ما أسهم في تقديم خدمات إسعافية متكاملة في جميع مناطق المملكة مشيداً سموه بالجهود والخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي, ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى, إضافة إلى تعزيزها للخدمات الإسعافية والتوعوية وتنفيذها للمشروعات التطوعية والأعمال الإنسانية. وداعياً سموه لافتتاح مراكز جديدة بما يسهم بتقديم خدمات أفضل لتشهد المرحلة القادمة المزيد من الإنجاز والعمل النوعي.

من جانبه, ثمن معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية, اهتمامه ودعمه ومتابعته لفرع الهلال الأحمر بالمنطقة، ومؤكداً حرص الهيئة على تلبية احتياجات المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store