Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يسلم 120 يتيمًا ويتيمةً مساعدات إنسانية متنوعة في الساحل الغربي

"سلمان للإغاثة" يسلم 120 يتيمًا ويتيمةً مساعدات إنسانية متنوعة في الساحل الغربي

وزع 400 سلة غذائية للنازحين من صعدة وعرسال

A A
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الساحل الغربي بتسليم 120 يتيمًا ويتيمةً حقائب إيوائية وسلالًا غذائية ومستلزمات وحقائب مدرسية، وذلك ضمن مشروع "لست وحدك" لحماية أسر الأيتام المتضررة من الأحداث في اليمن. ويأتي هذا المشروع ضمن الدعم الإنساني المتواصل المقدم من المملكة ممثلة بالمركز لإغاثة الشعب اليمني خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

كما وزع المركز 400 سلة غذائية تزن 29 طنًا و600 كيلو غرام للنازحين من محافظة صعدة إلى مدينة مأرب بمحافظة مأرب، يستفيد منها 2,400 فرد. وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة من خلال المركز للشعب اليمني للتخفيف من معاناته الإنسانية الراهنة.

كذلك قام فريق من المركز وعدد من متطوعيه اليوم, بتوزيع 774 سلة غذائية تزن 57 طنًا و276 كيلو غرامًا و1,548 بطانية للاجئين السوريين في بلدة عرسال بمحافظة البقاع اللبنانية، يستفيد منها 774 عائلة سورية، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بيروت وليد بخاري, وذلك في إطار العون المقدم من المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الأشقاء السوريين في بيئة اللجوء. وتشارك فرق المركز التطوعية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 , التي تسعى إلى الاهتمام بالعمل التطوعي في ميدان العمل الإنساني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store