Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يتفقد مجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد

أمير المدينة يتفقد مجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد

A A
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة, بزيارة لمجمع مدارس الخندق الأهلية الجديد، وكان في استقبال سموه مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي، و رئيس مجلس إدارة مدارس الخندق طلال قاضي وعدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن مكونات مجمع مدراس الخندق والوسائل التعليمية والتقنية الحديثة التي تستخدمها في العملية التعليمية، لتكون نموذجاً يهدف إلى تخريج جيل من الطلاب مسلح بالعلم والمعرفة.

واستعرض أمام سموه أبرز إنجازات مجمع مدارس الخندق منذ تأسيسها عام 1412ه‍، حيث حققت المراكز الأولى في جائزة وزارة التعليم «تميز» في خمسة دورات, بالإضافة لحصول أبنائها الطلاب على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في مسابقات الأولمبياد الوطنية وموهبة، ومن أفضل خمس عشرة مدرسة على مستوى نتائج اختبار القدرات ومن العشرين مدرسة الأفضل على مستوى الاختبارات التحصيلية.

من جهته عبر مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على زيارته لمجمع مدارس الخندق التي تعد حافزاً لتعليم المنطقة على بذل المزيد من الجهد, مثمناً ما يوليه سموه من اهتماما ورعاية لقطاع التعليم ومنسوبيه.

وأضاف الدكتور الوسيدي ان التعليم في المملكة يمثل أهمية عالية، إذ من خلاله يتم بناء الإنسان ليكون مواطن صالح يسهم في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

ووصف رئيس مجلس إدارة مدارس الخندق طلال قاضي زيارة سمو أمير المنطقة بوسام فخر واعتزاز وحافزاً لبذل المزيد في دعم المسيرة التعليمية بالمنطقة, مقدماً شكره وامتنانه لسموه على دعمه المستمر والدائم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store