Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حظائر الأغنام تهدد مخططًا بشرائع مكة بالتشوه البصري

حظائر الأغنام تهدد مخططًا بشرائع مكة بالتشوه البصري

إنارة غائبة وأرصفة مهملة.. والأهالى يطالبون بحديقة

A A
يعاني أهالي مخطط ١٢ بالشرائع من التشوه البصري، الذي تسبب فيه انتشار حظائر للأغنام وأعمدة الإنارة ملقاة على الأرض دون تركيبها والأرصفة، التي مضى على مكوثها دون تنفيذها أكثر من ستة أشهر.. وقال منصور الجابري ومحمد العتيبي وحمدان سعد قالوا: إنهم يعانون من ظاهرة التشوه البصري دون أي تفاعل من الجهات الرقابية خاصة وأنهم تقدموا بعدة بلاغات لأمانة العاصمة المقدسة من خلال عمليات ٩٤٠ ولم يتجاوب معهم حتى الآن.. وأبانوا بأن معاناتهم تكمن في انتشار حظائر الأغنام بأرض فضاء الأمر الذي يتسبب في انتشار الروائح الكريهة وينذر وقوع كارثة بيئية تهدد صحة فلذات أكبادهم، كما أن ذات الموقع يعاني من عدم اكتمال مشروع الإنارة، حيث تقبع الأعمدة بجانب الطريق في ظل غياب تام لإدارة الإنارة بأمانة العاصمة المقدسة، وتستمر معاناتهم بعدم اكتمال الأرصفة، التي هي الأخرى رابضة في الموقع.

وطالب المتحدثون أمانة العاصمة المقدسة بإيجاد حل جذري لإنهاء معاناتهم على الفور وسرعة التجاوب بلاغاتهم التي قدموها الشهر الماضي متأملين بأن يتم استغلال الموقع في إنشاء حديقة يكون متنفسا للأهالي أسوة بالأحياء الأخرى

من جهتها تواصلت المدينة مع المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمرقندي الأسبوع الماضي الذي وعد بإحالتها للإدارة المعنية، ومن ثم الإفادة بشأنها إلا أنه لم يتم الرد حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store