Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة: رفع لمستوى الجودة وابتكار الفرص الاستثمارية

أمير الباحة: رفع لمستوى الجودة وابتكار الفرص الاستثمارية

ترأس الاجتماع الأول للمجلس التأسيسي لأوقاف الجامعة

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة امس ، الاجتماع الأول للمجلس التأسيسي لأوقاف جامعة الباحة ، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة.

وفي بداية الاجتماع, ألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمة رحب فيها بمعالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين والحضور ، مشيراً سموه إلى أنه سيتم خلال الاجتماع إقرار الخطوات المباركة لتأسيس أوقاف جامعة الباحة ، مثمناً هذه الخطوة الرائدة من الجامعة.

وأكد سموه أن القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لا تدخر جهداً من أجل رفعة ونماء الإنسان والمكان ، مبيناً أن طموحات هذا الوطن تبلورت في صناعة رؤية طموحة هي رؤية 2030 التي جاءت لتوحيد الجهود وتنظيمها ورفع لمستوى الجودة في التشريع والتنفيذ وابتكار الفرص الاستثمارية ، على جانب مراعاتها لكل العوامل المؤثرة بين كل القطاعات الثلاثة العام والخاص والقطاع الغير ربحي. وعد سمو الأمير حسام بن سعود الأوقاف أحدى الركائز الأساسية في منظومة القطاع الثالث الغير ربحي ، حيث استهدفت الرؤية رفع مساهمة الوقف في الناتج المحلي ، منوهاً سموه بما حظي به التعليم من اهتمام بالغ من خلال الرؤية الطموحة كونه ركيزة أساسية لقضايا المجتمع ومؤثر بشكل كبير ، مهنئاً جامعة الباحة ممثلة في إدارتها وقيادتها في اتخاذ هذه الخطوة المميزة متمنياً سموه لهم التوفيق في هذه المشروع ويحقق النجاح ليكون رافداً مهماً في كل مجالات التنمية والاقتصاد المعرفي ويرتقى بالجامعة لتكون عملاً مؤثراً في المجتمعات المحلية. وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالمجلس التأسيسي لأوقاف جامعة الباحة ، كما التقطت صورة جماعية لسموه مع المجتمعون بهذه المناسبة .
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية