Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة المكرمة بالنيابة يدشن مبادرة "مع اليتيم في البلد الأمين"

أمير مكة المكرمة بالنيابة يدشن مبادرة "مع اليتيم في البلد الأمين"

التقى المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية والأمين العام لهيئة المدن الاقتصادية

A A
دشنّ صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم ، مبادرة "مع اليتيم في البلد الأمين" التي أطلقتها مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بالمنطقة.

وتهدف المبادرة لتوعية المجتمع بحقوق اليتيم وتحقيق مئة مبادرة مجتمعية مستدامة لخدمة أيتام البلد الحرام مع حثّ مؤسساته وأفراده على تقديم مبادرات ذاتية تخدم الأيتام وتضمن لهم حياة كريمة بإذن الله. من جانبه, أعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام عبدالله الفايز عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز على تدشينه لهذه المبادرة المجتمعية التي تقام بالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة, ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في ديوان الإمارة اليوم ، المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالله غباشي. واستمع سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز إلى شرح عن الأعمال التي يتم قياسها وفق مؤشرات الأداء وتقدمها المدينة للحالات التخصصية القادمة من المنطقة الغربية وعددٍ من مناطق المملكة إضافة لضيوف الرحمن.

واطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة على ما نفذته المدينة من نمو في الخدمات التخصصية وتحقيق أعلى معايير التميز والجودة في القطاع الصحي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 والهادفة لتوفير خدمات طبية متميزة.

من جهة اخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم ، الأمين العام لهيئة المدن الاقتصادية مهند هلال. واستمع سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، خلال اللقاء إلى نبذة عن دور المدن الاقتصادية في المساهمة بدفع عجلة التنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات النوعية بما يتوافق ورؤية المملكة 2030, وذلك عن طريق تطوير الأنظمة المحفزة للمستثمرين والشركات التي تصنف ضمن القطاعات المستهدفة في المدن الاقتصادية، وكذلك استقطاب الشركات الوطنية من خلال الخدمات والبنية التحتية المتطورة.

كما استمع سموه لشرح عن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والمرافق الملحقة بها والإنجازات التي تحققت والمشروعات الحيوية الجاري تنفيذها في مختلف الجوانب الإسكانية والاقتصادية، والدور الذي يقدمه الميناء الملحق بالمدينة، والذي يعمل على دعم منظومة الاقتصاد الوطني.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store