Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خبراء معهد أبحاث الحج يطلعون على خدمات مركز العمليات الأمنية الموحدة

خبراء معهد أبحاث الحج يطلعون على خدمات مركز العمليات الأمنية الموحدة

A A
زار فريق من خبراء معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعة أم القرى، مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) في منطقة مكة المكرمة أمس، لمناقشة التعاون المشترك في مجال خدمة ضيوف الرحمن من خلال دراسات وبرامج المعهد.



واطلع الوفد على خدمات المركز، وخاصة خلال مواسم الحج والعمرة، والتقنيات المستخدمة والأنظمة المعلوماتية والإرشادية، التي تمكنه من تقديم خدماته، وتأتي زيارة فريق الخبراء بهدف تعزيز التعاون بين الجهات المعنية بمنظومة الأمن والسلامة والصحة في الحج والعمرة.

وضم الفريق، وكيل المعهد للمشاريع البحثية الدكتور مازن الشمراني، والأستاذ المساعد في قسم البحوث الإدارية والإنسانية وخبير أنظمة المعلومات الجغرافية والدكتور ابراهيم الخالدي، والأستاذ المساعد في قسم البحوث البيئية والصحية وخبير أنظمة المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد الدكتور وليد أبو السعود، والباحث في وحدة دعم نظم التخطيط والتصميم خبير أنظمة المعلومات الجغرافية المهندس محمود قطان.

واجتمع أعضاء المعهد مع مدير مركز العمليات الأمنية الموحد "911" بمنطقة مكة المكرمة العقيد علي الغامدي، كما ناقشو الجوانب المتعلقة بالتطوير والأنظمة الحديثة في المعلومات الجغرافية، والتطبيقات التشغيلية الحديثة للحج والعمرة على مستوى مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store