Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوزع مساعدات إيوائية وغذائية في صنعاء والجوف

"سلمان للإغاثة" يوزع مساعدات إيوائية وغذائية في صنعاء والجوف

سلم الدفعة الثالثة من مستلزمات غسيل الكلى في عدن

A A
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مواد إيوائية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، اشتملت المساعدات على 100 خيمة و600 بطانية و200 بساط، استفادت منها 100 أسرة.

كما وزع المركز أمس 48 طنًا و100 كيلو غرام من السلال الغذائية في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف، يستفيد منها 3,900 فرد، وهي ضمن مشروع توزيع 102.170 سلة غذائية تستهدف عدة محافظات يمنية.

وفي عدن سلم مركز الملك سلمان للإغاثة الدفعة الثالثة من شحنة الأدوية والمحاليل لغسيل الكلى للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة اليمنية، وأشار مدير عام البرنامج الدكتورة سعاد عوض الميسري إلى أن الشحنة المستلمة سيتم توزيعها على محافظات المحويت وحجة وعدن وتعز وأب ومأرب والحديدة، مبينة أن الكمية يستفيد منها مرضى الغسيل الكلوي.

وثمنت الميسري جهود مركز الملك سلمان للإغاثة وما يقدمه من مساعدات طبية وأدوية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات لكي تتمكن من تقديم خدمات صحية للمرضى والمساهمة في تخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها اليمن.

وتأتي تلك المساعدات في إطار الدعم المتواصل المقدم من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لمختلف المحافظات اليمنية دون استثناء، للتخفيف من معاناته خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store