Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

طيب.. متى يا شركة المياه؟!

همزة وصل

A A
" إشارة إلى مقالكم بتاريخ 19 يناير 2019م تحت عنوان "الصرف الصحي في حي السامر"، فنحن إذ نشارككم ذات الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين، نود أن نوضح لكم أن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم سعياً لتحسين ورفع مستوى الخدمة، ونفيدكم بأن الأعمال الجاري تنفيذها بالموقع المشار إليه تقع ضمن نطاق مشروع تنفيذ شبكات الصرف الصحي للخطوط الرئيسية وتبلغ نسبة الإنجاز بالمشروع 64%، وأسباب تعثر المشروع تعود لبعض المعوقات الفنية والميدانية المتعلقة بجهات أخرى، وهناك تنسيق مع تلك الجهات لإزالة تلك المعوقات من أجل استكمال الأعمال المتبقية...الخ التوقيع مدير وحدة أعمال جدة المهندس محمد أحمد الزهراني" انتهى..،،،

أولاً أشكر الإخوة في الشركة كلهم على تجاوبهم السريع وهذا دليل صدق على أنهم معنا ويتعبون من أجلنا لكن المشكلة في ردهم هو أن هناك مشاكل تخص أطرافاً أخرى وقفت في طريق إنهاء هذا المشروع الذي يدفع المواطنون ثمنه آلاف الريالات "للوايتات الصفر" في زمن أصبح المواطن مثقلاً جداً ومهموماً بكثير من المصروفات، والسؤال هو من يدفع لهم..؟! ومتى يا ترى تنتهي الشركة من حل هذه المشكلة المعضلة مع الأطراف ذات العلاقة.. متى..؟!.

(خاتمة الهمزة).. أرجوكم احملوا هذه القضية لسمو أمير المنطقة وسمو محافظ جدة اللذين أجزم أنهم لن يتركوا الحي يعاني أكثر من ذي قبل.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store