وقع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ اليوم الجمعة، عدداً من مذكرات التفاهم التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، حيث تشتمل على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية، وذلك خلال زيارته التي بدأها يوم أمس للعاصمة المصرية القاهرة.

ووقع آل الشيخ مع شركة كايرو 21 للإنتاج الفني والمسرحي ممثلة بالأستاذ مجدي الهواري، لتقديم ستة عروض لمسرحية “الملك لير” من بطولة الفنانين القديرين يحي الفخراني وفاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة.

أما شركة “العدل جروب” فجاء التوقيع مع ممثلها الأستاذ جمال العدل لتقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التي عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً، ونجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2019 وفى جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل 2020. وجرى التوقيع مع الفنان محمد هنيدي عبر شركة كايرو 21 للإنتاج الفني والمسرحي لتقديم ستة عروض لمسرحية “3 أيام في الساحل” في مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه تبدأ شهر مارس المقبل.

أما الفنان أشرف عبدالباقي فجرى التوقيع معه عبر شركة وورك شوب للإنتاج الفني لتقديم أربع عروض مسرحية لمسرحيات مسرح مصر لعروض العام الماضي 2018، وتقديم أربع عروض مسرحية لمسرحية “جريمة في المعادي” في عدة مناطق من المملكة. كما تم التوقيع مع الفنان محمد سعد (اللمبي) لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.