نجوى وماجد في «فبراير»

تحيي الفنانة نجوى كرم، وبمشاركة ماجد المهندس، حفل الأسبوع الثالث من مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، يوم الأربعاء المقبل (14 فبراير)، فيما تحيي أصالة نصري ومطرف المطرف حفلا في اليوم التالي (15 فبراير). ويواصل المهرجان حفلاته، بمشاركة العديد من المطربين والمطربات العرب.

رمضان يبدأ «زلزال»

تنطلق اليوم أولى مراحل تصوير مسلسل الفنان محمد رمضان «زلزال» بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، حيث يبدأ مخرج العمل إبراهيم فخر بتصوير مشاهد على طريقة الفلاش باك في فترة التسعينات، وتجمع المشاهد رمضان مع الفنانين خالد الصاوي وحلا شيحا. المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال.

لطيفة سعيدة بـ«حكاياتها»

قالت الفنانة لطيفة: إنها سعيدة بتجربة برنامجها الجديد «حكايات لطيفة»، الذي تقدمه فضائيًا بمشاركة فنانين وإعلاميين عرب، واستضافت فيه عددا من الفنانين منهم هاني شاكر وراغب علامة، مؤكدة أنه برنامج مختلف عن البرامج الأخرى.

سحاب يحتفي بعبدالوهاب

كشف المايسترو سليم سحاب، أنه يستعد لإحياء أولى حفلاته بأوبرا الإسكندرية، والتي ستقام يوم الخميس ٧ مارس المقبل، وهي أولي حفلاته بعد غياب دام ثلاث سنوات بسبب تفرغه في تأسيس ورعاية كورال أطفال مصر.

​شرم الشيخ يكرم لبيب

قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية، برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، تكريم الفنان لطفي لبيب، وذلك خلال الدورة الثالثة التي ستنعقد في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.