اختتمت بطولة الجامعات للرياضة للطالبات بمشاركة 9 جامعات لأول مرة في تاريخ البطولات السعودية ، وكانت الفرق المشاركة من جامعة الملك عبد العزيز، نادي مركز الكليات الطبية، وجامعة عفت، وكلية ابن سينا الأهلية للعلوم الطبية، وكلية البترجي الطبية، وكلية جدة العالمية، وكلية فقيه للعلوم الطبية كما شاركت فرق من جامعات الرياض وهي جامعة الملك سعود وجامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن.

كما شارك في الدورة الرياضية أكثر من 200 لاعبة في 6 ألعاب رياضية ( كرة السلة ،السباحة ، سباق السرعة ، سباق التتابع ،البلياردو، والفرفيرة).

ففي منافسات السباحة حقق فريق جامعة دار الحكمة المركز الأول للمرة الأولى في تاريخ الدورة حيث ضم كل من اللاعبات المتميزات زينب السحتوت وتهاني باناجه، كما حققت اللاعبتين غادة إبراهيم وليان فقيه من كلية جدة العالمية المركز الثاني وجاءت كلية ابن سيناء الأهلية في المركز الثالث لكل من اللاعبتين بشايرالفلاحي ونعمات هشام.

أما منافسات سباق السرعة حقق فريق جامعة دار الحكمة المركز الأول بقيادة اللاعبة عائشة صدّيق وجاء في المركز الثاني فريق جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بواسطة اللاعبة نورخانجي في حين جاء في المركز الثالث فريق جامعة الملك سعود بواسطة لاعبته الجوهرة آل سعود.

وفي منافسات سباق التتابع حقق المركز الأول للمرة الأولى جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وضم كل من العداءتين أسماء الشهري وإلهام كنساوي وقدمن مستوى عالي من الاحترافية.

في حين احتل المركز الثاني في سباق التتابع جامعة دارالحكمة والذي ضم كل من عائشة صديق وتهاني باناجه، وجاء فريق كلية جدة العالمية في المركز الثالث متمثلا بمشاعل العريفي ورنيم الشريف.

وفي منافسات الفرفيرة جاء في المركز الأول زينب السحتوت وبتول العطاس من جامعة دار الحكمة وفي المركز الثاني شيماءالهندي وخلود فلاتة من كلية الطب جامعةالملك عبدالعزيز وفي المركز الثالث رنيم الشريف ومشاعل العريفي من كلية جدة العالمية.