استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة فهيد بن مطلق الشمري.

واستعرض سموه مع مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة سير العمل بالفرع، وآلية توزيع المنتجات السكنية، إضافةً إلى مشاريع ومنتجات وزارة الإسكان الجاري تنفيذها والمستقبلية المخصصة بالمنطقة والعوائق التي قد تعترض سير العمل فيها. ونوّه أمير منطقة الجوف بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الدعم السكني وتطوير برامج الإسكان في جميع مناطق المملكة لتوفير حاجة المواطنين والمواطنات وإيجاد المسكن الملائم لهم، مؤكداً سموه على تسليم المستفيدين المنتجات وفق الجدول الزمني المحدد لهم، والعمل على الانتهاء من المشاريع في وقتها مع مراعاة الجودة في الإنشاء.

من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة عن شكره لأمير منطقة الجوف على دعمه لأعمال الفرع وتوجيهاته الكريمة.

​كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، رئيس وفد إمارة منطقة الجوف في الجنادرية الدكتور نواف بن ذيبان الخالدي، الذي قدم لسموه تقريراً عن مشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33". وكانت مشاركة المنطقة هذا العام من خلال بيت الجوف الذي افتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما صاحب المهرجان من فعاليات متنوعة قدمها وفد المنطقة لزوار المهرجان، إضافةً إلى مشاركة بعض الجهات الحكومية من المنطقة والحرف اليدوية، وبعض المنتجات التي تميزت بها المنطقة.

وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره لرئيس وأعضاء الوفد على جهودهم وإظهار المنطقة بالصورة المشرفة، متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من النجاحات في المناسبات القادمة.