Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعاون «كاوست» و«علم» لتطوير البرامج التعليمية

تعاون «كاوست» و«علم» لتطوير البرامج التعليمية

A A
وقعت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) اتفاقية مع شركة «عِلم» المملوكة لصندوق الاستثمارات العامّة، والرائدة في قطاع الحلول الرقمية في المملكة للتعاون في مجال تطوير البرامج والفعّاليات التعليمية المشتركة.

ووقّع الاتفاقية عن الجانبين المهندس عامر بن هاشم القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة عِلم للأبحاث والابتكار، ونائب الرئيس للابتكار والتنمية الاقتصادية في الجامعة، الدكتور كيفين كولين.

وقال الدكتور كولين: «إن تبادل المعرفة مع المؤسسات المتخصصة محور مهمّ تركّز عليه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، على اعتبار أن التنمية الاقتصادية جزء أساس من مهمة الجامعة. وستقدم اتفاقية التعاون هذه فرصًا جديدة ومثيرة للتدريب على ريادة الأعمال، إضافة إلى تطوير المهارات العلمية التطبيقية والمتخصصة.

من جانبه، أكد ماجد العريفي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة عِلم لقطاع التسويق: «أن هذه الاتفاقية جزء من استراتيجية «عِلم» للأبحاث والابتكار التي تسعى لتشجيع الابتكار، ومنافسة أفضل شركات التكنولوجيا المبتكرة في جميع أبعاد استراتيجيات الابتكار، من خلال تطبيق أفضل الممارسات الاستراتيجية العالمية في الابتكار».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store