Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة بالنيابة يوجه المحافظين بلقاءات دائمة مع الأهالي

أمير مكة بالنيابة يوجه المحافظين بلقاءات دائمة مع الأهالي

تفقد مركز العمليات الأمنية الموحد 911

A A
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، محافظي محافظات المنطقة بعقد لقاءات دائمة مع أهالي المحافظات والاستماع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم. جاء ذلك خلال ترؤس سموه أمس اجتماعًا في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، حضره وكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح ومحافظو محافظات المنطقة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز احتياجات محافظات المنطقة وسكانها في شتى المجالات الأمنية والصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمية، المتعلقة ببناء الإنسان وتنمية المكان بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

إلى ذلك، زار أمير مكة بالنيابة أمس، مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمكة المكرمة. وتجوّل على أقسام المركز، واطلع على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة للمركز وتصنيفها في وقت قياسي وتوجيه الجهة المختصة للتعامل مع البلاغ، وذلك وفق أحدث الوسائل التقنية المزود بها المركز المرتبط بمنصة واحدة لتقديم أفضل الخدمات لطالبي الخدمة من الزوار والمعتمرين وأهالي المنطقة بالجودة المطلوبة.

واستمع سموّه إلى شرح مفصل عن آليات استقبال ومعالجة البلاغات الواردة وتحليلها وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها.

من جهته، قدّم مدير مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالمنطقة العقيد علي الغامدي شرحًا وافيًا لرؤية المركز ورسالته وأهدافه الإنسانية والأمنية والخطط المستقبلية؛ لتحقيق أعلى معايير الاستجابة لجميع طالبي الخدمة على مدار الساعة، معربًا عن سعادته واعتزازه وجميع منسوبي المركز بزيارة أمير المنطقة بالنيابة، مؤكدًا أن الزيارة تجسد الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة؛ لتعزيز مسيرة الأمن والأمان في مختلف مناطق المملكة.

من جهة أخرى، التقى الأمير بدر بن سلطان، أمس عددًا من أصحاب الفضيلة العلماء والأئمة والمشايخ. وأقام لهم سموه مأدبة غداء في قصر الضيافة بمكة المكرمة. حضر اللقاء أئمة وخطباء المسجد الحرام.

كما قدّم أمير مكة بالنيابة تعازيه لذوي عماد عمر خوجة الذي وافته المنية أمس الأول الثلاثاء. وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد في مكة المكرمة؛ عن صادق تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

كذلك قدّم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، تعازيه لذوي، مصطفى إدريس -رحمه الله- وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد بجدة، عن صادق تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store