Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بنس يدعو الأوروبيين للانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران

بنس يدعو الأوروبيين للانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران

A A
طلب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس امس من الحلفاء الأوروبيين الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران محذراً من مزيد من العقوبات الأمريكية على طهران.

وندد بنس خلال مؤتمر وارسو بإيران التي وصفها بأنها «أكبر تهديد للسلام والأمن في الشرق الأوسط» كما دان بنس مبادرة جديدة من قبل فرنسا وبريطانيا للسماح لشركات اوروبية بمواصلة العمل في ايران رغم فرض العقوبات الامريكية مجددا على البلاد. وقال «إنها خطوة غير حكيمة ستقوي ايران وتضعف الاتحاد الاوروبي وتبعد المسافة أكثر بين أوروبا والولايات المتحدة».

وأضاف نائب الرئيس الامريكي «لقد آن الأوان لشركائنا الاوروبيين أن ينسحبوا من الاتفاق النووي الايراني وأن ينضموا الينا في فرض الضغط الاقتصادي والدبلوماسي اللازم من أجل اعطاء الشعب الايراني والمنطقة والعالم السلام والامن والحرية التي يستحقونها». وأضاف بنس أن العقوبات الامريكية «ستشدد» إلا إذا قامت ايران «بتغيير سلوكها الخطير والمزعزع للاستقرار».

مظاهرات حاشدة للجالية الإيرانية والمقاومة ضد نظام الملالي في وارسو

سيرت الجالية وأنصار المقاومة الإيرانية مظاهرات حاشدة استمرت لمدة ثلاث ساعات ضد نظام الملالي في إيران وذلك تزامنا مع بدء أعمال مؤتمر وارسو.

ونقلت شبكات التلفزة العالمية الوقائع وهدفت المقاومة لإيصال صوت الشعب الإيراني ومقاومته المشروعة إلى أسماع المجتمع الدولي وإلى المشاركين في مؤتمر وارسو الدولي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store