Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي والهلال يصطدمان بالوصل والاتحاد

الأهلي والهلال يصطدمان بالوصل والاتحاد

A A
يستأنف ممثلا الوطن الأهلي والهلال مشوارهما في بطولة زايد للأندية الأبطال، عندما يلتقيان اليوم مع الوصل الإماراتي والاتحاد السكندري على التوالي، ضمن دور الثمانية من البطولة.

الوصل يستضيف الأهلي

يحل الراقي ضيفًا ثقيلًا على الوصل في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب زعبيل عند الساعة 4:30، ويسعى الفريق الأهلاوي لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في مباراة الإياب التي ستقام يوم 25 فبراير المقبل.

ولن تكون مهمة المدرب فوساتي سهلة وهو يقود الأهلي في ثاني مبارياته الرسمية، فالوصل من الفرق الصعبة على أرضه، ويتميز بالجماعية في الأداء وبوجود محترفين على مستوى عالٍ، يتقدمهم المدافع الكوري «اوه بان سوك»، والمهاجمان فينيسيوس دي ليما وكايو.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بأسلوب متوازن، وألا يغامر بالهجوم، بالرغم من امتلاكه للثنائي المتميز السومة ودجانيني.

الهلال يواجه الاتحاد

يستضيف الزعيم فريق الاتحاد السكندري على ملعب جامعة الملك سعود عند الساعة 7:30، في لقاء تميل الكفة فيه لمصلحة الهلال المدجج بالنجوم سواءً المحليين أو الأجانب، إلا أن ذلك لا يعني سهولة تحقيق الانتصار، فالاتحاد السكندري من الفرق القوية والتي تلعب بروح عالية قادته لتسجيل نتائج مميزة في البطولة، حيث تغلب على مضيفه السالمية الكويتي 5-0 وعلى أساس تيليكوم الجيبوتي 8-0، وأقصى بطل إفريقيا الترجي بالتعادل ذهابًا 1-1، وإيابًا في تونس 2-2، قبل أن يخرج الزمالك بركلات الترجيح.

لذلك يتوجب على الهلال اللعب بحذر وعدم الاستهانة بمنافسه.

عبدالغني: الحسم في جدة

شدد حسين عبدالغني لاعب فريق الأهلي، على صعوبة لقاء فريقه أمام مضيفه الوصل الإماراتي، المقرر إقامته، اليوم السبت، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

وقال عبدالغني في تصريحات صحفية: إن المباراة تجمع بين فريقين كبيرين وشقيقين، موضحاً أن التنافس داخل الملعب فقط.

وأشار إلى أن اللقاء لن يحسم في الذهاب «هناك شوط آخر ينتظرنا في المملكة، وأتوقع مباراة جماهيرية بين الفريقين سواء هنا في الإمارات أو إيابًا بالسعودية».

وكان الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي للبطولة العربية بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-1، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، فيما اجتاز الوصل عقبة الأهلي المصري في دور الـ16، بعد سيطرة التعادل على مواجهتي الذهاب والعودة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store