Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيليتش والفار أضاعا العميد

بيليتش والفار أضاعا العميد

المدرب خبص والتحكيم مع الاتحاد كالمعتاد

A A
فرط فريق الاتحاد في تحقيق فوز كان بمتناوله، بعد تعادله المثير أمام مضيفه الرائد بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الـ20 من الدوري، في مباراة مثيرة.

استهل الفريقان اللقاء بهجوم متبادل، بدأها الرائد في القائم، ورد من رودريغيز، إلى أن أحرز عبدالله المقرن بتسديدة من داخل المنطقة هدف الرائد الأول د(7).

بعد هذا الهدف مالت الأفضلية نسبيًا للعميد الذي تمثلت خطورته في فهد المولد الذي أزعج دفاعات الرائد، وسنحت لفهد عدد من الفرص أخطرها رأسية في القائم الأيسر وتسديدة حولها ابن دوخة لزاوية، كما صوب كريم الأحمدي كرة في القائم الأيمن، وتعرض بريجوفيتش لمسك داخل المنطقة لكن حكم الـ»فار» رفض احتساب جزائية.

بينما اعتمد الرائد على إغلاق المناطق الخلفية وشن المرتدات، وأهدر «لومبي» أخطر الفرص وهو على بعد سنتمترات من المرمى برأسية اعتلت العارضة.

وفي الشوط الثاني تواصل نفس الأداء، سيطرة اتحادية ومرتدات رائدية، وأهدر العميد العديد من الفرص المحققة، أبرزها رأسية بريجوفيتش بالعارضة، وكرة من نفس اللاعب أخرجها «عطوة» قبل ولوجها المرمى، كما أهدر رودريغيز فرصة محققة، وأغفل الحكم ركلة جزاء للاتحاد بعد أن اعترض هشام بلقروي كرة الغامدي بيده.

وعند الدقيقة 91 أحرز الغامدي هدف التعادل للاتحاد مستثمرًا عرضية فهد، وفي الوقت بدل الضائع طوح زياد كرة برأسه فوق العارضة.

في المقابل أهدر الرائد فرصتين محققتين، الأولى انفراد من صالح الشهري تألق فواز في التصدي لكرته قبل أن تصطدم في القائم ويمسكها القرني، والكرة الأخرى انفراد للمقرن إلا أن فواز واصل تألقه وتصدى لكرته، وفي الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى تغلب الشباب على ضيفه الوحدة بنتيجة 1-0، بالرغم من لعبه بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 37 التي شهدت طرد «سيبا»، بينما أحرز أنطونيو الهدف الوحيد من ركلة جزاء د(45+1).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store