Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المنتخب السعوي لذوي الإعاقة الحركية يتوج بـ(6) ميداليات في دورة الألعاب العالمية

المنتخب السعوي لذوي الإعاقة الحركية يتوج بـ(6) ميداليات في دورة الألعاب العالمية

A A
اختتم المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية مشاركته في منافسات دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر في الشارقة الإماراتية بتحقيق 6 ميداليات "ذهبية ، وفضيتان ، و 3 برونزيات " ، بعد أن أضاف لاعبوه 4 ميداليات اليوم "ذهبية وفضية وبرونزيتين" في المنافسات التي استضافها نادي الثقة بالشارقة.

وجاءت الذهبية عن طريق جمعان الزهراني في منافسات سباق 100 متر كراسي متحركة ، فيما نال فهد الجنيدل الميدالية الميدالية لنفس السباق ، وجاءت البرونزية من نصيب عبدالرحمن القرشي الذي حقق كذلك الميدالية البرونزية لسباق 200 متر .

وكان الأخضر قد افتتح مشاركته بتحقيق ميداليتين "فضية وبرونزية " حيث جاءت الفضة عن طريق جمعان الزهراني لسباق 200متر ، ونال عبدالرحمن القرشي الميدالية البرونزية لسباق 400 متر. من جانبه عبر مدير المنتخب ناصر القحطاني عن سعادته بما حققه الأخضر في الدورة العالمية ، مبيناً أن هذه المشاركة تعد متميزة في هذه البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة يعدون الأبرز بالعالم في هذه المنافسات ، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على اتصاله ببعثة الأخضر المشاركة في البطولة وتهنئتهم بما حققوه من إنجازات ، وكذلك زيارته للاعبين في معسكرهم الإعدادي بجدة وتشجيعهم ، وعد ذلك أحد الأسباب الرئيسة لتحقيق الإنجاز الذي يسجل باسم الوطن . كما قدم القحطاني شكره لرئيس اللجنة البارالمية السعودية أحمد المقيرن على متابعته ودعمه للمنتخب قبل المشاركة في الدورة ، وكذلك في الاستحقاقات المقبلة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store