Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخبار الفن

No Image

A A
أبو العروسة يعود

بعد توقف 10 أيام عن التصوير بسبب تغيير الديكورات عاد أبطال مسلسل «أبو العروسة 2» للنجمين سيد رجب وسوسن بدر للتصوير وتضمنت المشاهد مرض سوسن بدر ووجودها في أحد المستشفيات ومعها سيد رجب، وميدو عادل الذي يجسد دور ابنها في أحداث المسلسل.

كما قامت الفنانة نيرمين الفقي بزيارة سوسن إلى المستشفى لكي تكون بجانبها في أزمتها، ويستمر التصوير حتى شهر مارس المقبل، حيث يتبقى نحو 30 حلقة لم يتم تصويرها حتى الآن.

الزغبي في ألبوم جديد

طرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ألبومها الجديد «كدة eby » عبر يوتيوب وأحد تطبيقات الأغاني، بعد فترة طويلة من الغياب عن طرح ألبومات كاملة منذ عام 2015.

ويضم الألبوم الجديد 10 أغانٍ صورتها جميعًا على طريقة الفيديو كليب، منها 7 أغان باللهجة المصرية، وتعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم خالد تاج الدين، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى ونديم الشاعري.

هدى الكويتية تنفي الاعتزال

نفت الفنانة الكويتية هدي حمادة ما تردد مؤخرا عن اعتزالها للفن، بعد قرار اتخذته بالعودة للساحة الفنية بالحجاب وعدم ظهورها بأي عمل خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي دفعها لاعتزال الفن نهائيا.

وأكدت هدى، من خلال تصريحات صحافية، أنها لم ولن تعتزل الفن، موضحة أنها موجودة على الساحة الفنية وتلقت العديد من العروض التليفزيونية الدرامية، لكنها لم تجد نفسها بأي عمل ولا تناسبها، وهو الأمر الذي دفعها لرفض هذه الأعمال.

وأوضحت هدى أنها لا تبحث عن البطولة المطلقة بقدر ما تبحث عن عمل ودور قيم يستحق أن تعود من خلاله لجمهورها، خاصة أن العودة ستكون بعد فترة طويلة من الغياب، فيجب أن تكون أعمال تليق بالجمهور وتضيف لها.

وكشفت هدى أنها منذ دخولها لمجال الفن خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي قامت بتجسيد جميع الشخصيات تقريبًا وستبحث عن عودة بعمل مميز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store