Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يتسلّم تقرير منجزات مياه الباحة

حسام بن سعود يتسلّم تقرير منجزات مياه الباحة

اطلع على خطتها للعام 2019م

A A
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن إنجازات الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة خلال العام 2018م وخطتها للعام 2019م. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام خدمات المياه بمنطقة الباحة المهندس أحمد بن جمعان القرشي، الذي قدم لسموه شرحاً عما تضمنه التقرير من منجزات شملت تشغيل محطة التنقية بوادي عردة بسعة 40 ألف متر مكعب، وتشغيل محطة التنقية بثراد بطافة 20 ألف متر مكعب، وتشغيل رفع المياه إلى بني ظبيان، وتشغيل محطة الصرف الصحي الرئيسة بالباحة، والبدء في التشغيل المستمر ل 11 حي في منطقة الباحة على مدار 24 ساعة. وبين أن خطة مياه الباحة للعام 2019م تتضمن تشغيل شبكات الصرف الصحي خلال 2019م بتغطية من 20 إلى 30 %، والتوسع في التشغيل المستمر لشبكات المياه، وتغيير كامل عدادات المياه بالمنطقة إلى عدادات إلكترونية، وزيادة تغطية شبكات مياه الشرب.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات، حاثاً سموه على أهمية متابعة التنفيذ على أرض الميدان والتأكيد على ضرورة إيصال خدمات المياه لجميع المراكز والقرى بالمنطقة، مثمناً سموه الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في شتى المجالات وخاصة فيما يتعلق بمشروعات المياه في جميع محافظات ومراكز المنطقة. بعد ذلك استعرض سموه مع المهندس القرشي سير عمل المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها حالياً.

من جهته ثمّن المهندس القرشي لسمو أمير المنطقة متابعته واهتمامه لجميع أعمال ومشروعات قطاع المياه في المنطقة. حضر اللقاء مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store