Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحربي لـ المدينة : «الشتوية» سبب تطور أحد

الحربي لـ المدينة  : «الشتوية» سبب تطور أحد

أكد أن 10 سنوات في خدمة أحد كافية

A A
أكد سعود الحربي رئيس نادي أحد، أن مدرب الفريق التونسي عمار السويح واللاعبون الذين سجلناهم في الفترة الشتوية، بالإضافة إلى تأمين كل احتياجات الفريق من قبل الإدارة من أهم أسباب التطور الفني للفريق.

وأوضح الحربي لـ»المدينة» أن بقاء أحد في مؤخرة الترتيب لايتلاءم مع المستوى الفني الذي يقدمه رغم قلة الدعم المالي قياسا مع دعم الفرق الأخرى.

وأكد الحربي بأن المستوى العام لنادي أحد قد تغير بشكل ملحوظ ولله الحمد وأن الإدارة الجديدة ستجد كل سبل النجاح من حيث وجود منشأة نموذجية، مع توافر عناصر شابة في لعبتي كرة القدم والسلة.

وعن استمرار الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال الحربي، أكد الحربي وقال سنبذل قصاري جهدنا للبقاء مع الكبار، لتكون السنة الثالثة لنا على التوالي، وننتظر التوفيق من الله.

وبين الحربي أنه خدم النادي على مدى عشر سنوات، خدمت فيها طيبة الطيبة من خلال نادي أحد الممثل الأول للرياضة بمنطقة المدينة المنورة، أعتقد بأنها كافية، ولابد من ترك المجال لرجال نادي أحد وهم كثر وسأظل داعما للكيان، بعيدا عن المناصب الرسمية وأتمنى من الجميع الوقوف مع سيد أندية المنطقة ودعمه كلا حسب قدرته وإمكانياته.

وعن الرئيس القادم قال الحربي الرئيس الذي يختاره الأحديون عبر الجمعية العمومية، ونحن سنقف معه ونسانده وندعمه، المهم عندنا الكيان وليس الأشخاص مع احترامي وتقديري للجميع.

وعن هزيمة الفريق الأخيرة من التعاون أكد الحربي أن الاتحاد الآسيوي جهز الفريق لهذه الخسارة، حيث وصلنا قبل المباراة بساعات خطاب من الاتحاد الآسيوي، يتضمن إيقاف الحارس كازا نوفا بتهمة تناوله منشطات في البطولة الآسيوية مع منتخب بلاده كازاخستان، لذلك أضطر الجاز الفني الاعتماد على الحارس عبده بسيس، الذي بذل جهداً كبيراً ونجح في بعض الكرات ولم يوفق في أخرى بسبب بعده عن المباريات الرسمية، وبدورنا الآن خاطبنا الاتحاد السعودي لكرة القدم للسماح لنا بتسجيل حارس مرمى آخر سواء من الداخل أو الخارج ولكن يجب أن يعرف الجميع أن هذا الإيقاف هو من الإسباب الرئيسة لخسارتنا من التعاون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store