Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"أم القرى" تدفع طلابها لعرض مشروعاتهم أمام الجمهور

"أم القرى" تدفع طلابها لعرض مشروعاتهم أمام الجمهور

A A
أطلقت جامعة أم القرى صباح اليوم الاثنين فعاليات لقائها العلمي العاشر للطلاب والطالبات بخمسة محاور و 44 مسارًا، إضافة إلى 619 مشاركة مقسمة بين 34 كلية ومعهدًا تابعًا للجامعة بحضور 64 منسقًا ومنسقة، وأكثر من 100 محكّم ومحكّمة من أعضاء هيئة التدريس، وقال المدير التنفيذي للقاء العلمي وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور طلال بن علي مثنى إن اللقاء تضمَّن العديد من المسارات الجديدة والتي تسهم في إبراز قدرات الطلاب وصقل مواهبهم.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي أن اللقاء يأتي ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنوعت بين الخطابة والابتكارات، التي تقيمها عمادة شؤون الطلاب لتعزيز روح الثقافة العلمية والمشاركة الأكاديمية للطلاب في العملية التعليمية. وقال إن اللقاء يتيح للطلاب والطالبات عرض أفكارهم ومشروعاتهم وإقناع الجمهور بها، والدفاع عنها، بما يجعلهم قادرين على الدخول إلى ريادة الأعمال، وليس مجال الوظائف فقط.

ونوه سروجي إلى أن الجامعة من خلال هذا اللقاء تواكب رؤية 2030 التي تعول على الشباب، مشيرًا إلى أهمية تجويد قدرات الشباب والفتيات ورفع كفاءتهم وتأهيلهم في المجالات العلمية الصفية وغيرها لتهيئتهم لسوق العمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store