Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سلطان عبدالعزيز العنقري

لماذا البعض يغازل إسرائيل؟!

A A
في الماضي كانت إسرائيل تغازل البعض من العرب سراً، وفي هذه الألفية أصبح البعض من العرب يغازلون إسرائيل سراً وجهراً وعلانية، والسؤال هو: من يقف وراء هذا الغزل؟! ونقول إن الذي يقف وراءه وجود عاملين مهمين، العامل الأول دويلة الإرهاب قطر، والعامل الآخر جماعة الإخوان الإرهابية، التي تتخذ من قطر مركزاً رئيساً لانطلاق عملية التطبيع مع إسرائيل دون مقابل يذكر للفلسطينيين. ولكي نبرهن على ما نقول هو وجود زعيم حركة حماس إحدى فروع جماعة الإخوان الإرهابية، المدعو خالد مشعل، في عاصمة ومعقل الإرهاب الدوحة، هذا الآدمي الذي كان يتهم العرب، الذين طبَّعوا مع إسرائيل بالخيانة، يأتي اليوم ليشهد بأم عينه شمعون بيريز، بطل مجزرة ومذبحة قانا، وهو يلبي دعوة كريمة من نظام الحمدين الإرهابي العميل لزيارة قطر، ويُستقبل بالسجاد الأحمر في مطار دوحة العملاء والمرتزقة والخونة والإرهابيين، ويُستقبل بالأحضان والورود استقبال الأبطال المحتلين لفلسطين؟!.

وزعيم جماعة الإخوان الإرهابية، القرضاوي، يردد الآية القرآنية الكريمة، وقول الله سبحانه وتعالى (وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله)، ولا يفتح فمه لهذا الركوع والاستسلام والانبطاح لإسرائيل من قبل دويلة صغيرة جداً، ليس لها حدود مع إسرائيل، وتبعد آلاف الكيلو مترات عنها، وغير مؤثرة في عالمنا العربي، وإنما اتخذها الهالك شمعون بيريز لكي تكون نقطة انطلاق التطبيع مع إسرائيل فنجح بذلك.

أما زعيم حركة حماس خالد مشعل فإن لسان حاله يقول لا أرى، لا أسمع، ولا أتكلم، فهو مشغول في بناء الأجسام واللياقة البدنية العالية في أرقى فنادق الدوحة لكي يجهز نفسه لمعركة تحرير فلسطين من البحر إلى النهر مع صديق عمره الإرهابي الفارسي قاسم سليماني، الذي يقود فيلق القدس المتجه الآن إلى القدس الشريف!!، وخلال أيام معدودة سوف تسمعون ما يثلج الصدر!!، ونصلي جميعاً في القدس الشريف بمشيئة الله بالطبع بعد التطبيع مع إسرائيل؟!! التي جعلت من ملايين الفلسطينيين يعيشون في قطاع غزة في سجن كبير، والتي دمرت إسرائيل فيها الميناء، ودمرت المطار، وأصبح قطاع غزة هذا السجن الكبير يحرس ممرات العبور لفلسطين المحتلة حركة حماس الإرهابية الإخونجية نيابة عن إسرائيل التي كبرت المخدة، وأصبحت تنام قريرة العين طالما زعيم حماس خالد مشعل يجاهد ويناضل من الدوحة من أرقى الفلل، ومن أرقى صالات الرياضة في الفنادق، ومن أكثر الحسابات البنكية تخمة مليئة بالمليارات من الدولارات واليوروات من نظام فاشي اسمه نظام الحمدين الإرهابي.

بيت القصيد هنا، هو أن قناة الخيانة الجزيرة الناطقة بلسان الحمدين تنكر على وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، الأستاذ عادل الجبير، وقوفه أو جلوسه في اجتماع ضم أكثر من 60 دولة بما فيها إسرائيل ورئيس حكومتها نتنياهو لمواجهة عربدة نظام الملالي والآيات في قم وطهران الذي دمر وحول أربع دول عربية للخراب. اللافت للنظر، والمضحك في الوقت ذاته، أن قطر تمول إيران بالمليارات من الدولارات في الليل والنهار لتدمير عالمنا العربي، وتُدعى في تكتل وارسو لمواجهة إرهاب إيران في المنطقة، هل فهمتهم شيئاً يا سادة ؟!.. دمتم بخير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store