Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تامر وأسيل" يتصدران "يوتيوب" في أقل من 48 ساعة

"تامر وأسيل" يتصدران "يوتيوب" في أقل من 48 ساعة

A A
يعيش الفنان المصري تامر حسني حالة من التوهج والأنتعاش الفني هذه الأيام حيث حقق الفيديو كليب الجديد له "ناسيني ليه" من ألبومة الأخير " عيش بشوقك " والذي ظهرت فيه المملثة السعودية أسيل عمران نسب مشاهدات قياسية منذ طرحة عبر موقع " يوتيوب"، اقتربت من 7 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة ، وقد تصدر ألبومه الجديد «عيش بشوقك»، الصيف الماضي، واستطاع أن يحقق صدى واسع مع تصوير معظم أغاني الألبوم ، فضلاً عن نجاح واستمرار عرض فيلمة " البدلة " في دور العرض السنيمائية .

والفيديو كليب يتناول قصة حب عاطفية تنتهي بالفراق قدم فيها المخرج سعيد الماروق صورة لافته لمحافظة الإسكندرية فى أبهى صورها ولفت النظر لعبقرية نجيب محفوظ المصري العالمي من خلال كُتبه التى كانا يقرآنه سويًا في ذكرياتهما .

وبحسب ما ذكره موقع " اليوم السابع " فقد أوضحت مصادر أن الفنان تامر حسني، رأى أنه من الوارد والطبيعى جدًا، بالنسبة لشريحة معينة من جمهوره، وبخاصة الأجيال الصغيرة، ألا تكون على دراية بقيمة الأديب المصرى نجيب محفوظ، الحائز على جائزة نوبل للآداب عام 1988، ومن هنا، فإن ظهور إحدى رواياته خلال سياق أحداث الكليب، وهو محاولة منه لتذكير الأجيال الجديدة بقيمته، وكذلك بأهمية فعل القراءة المستمر، وما له من أثر إيجابى وفعال فى بناء ثقافة الشباب، كما شاهدها جمهوره فى الكليب.

و الفيديو كليب جاء احتفاءاُ بمعالم الإسكندرية، وأبرز عدة مكونات أساسية فيها، تمثلت فى شاطئ وقصر المنتزه، ومكتبة الإسكندرية، وكوبرى ستانلى، ناهيك عن التاكسى السكندرى.

وعلّقت الفنانة أسيل عمران على مشاركتها في الكليب عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" قائلة: "قصة لامست أغلبنا حتى لو لم نمرّ فيها. قد نعرف أحداً عاشها، واثنين خسرا الحب بسبب الغرور والكبرياء، أو ربما لم يحاربا من أجل حبهما". وتابعت: "شكراً تامر على رقيّك واحترافيتك في العمل، التمثيل معك صادق"، مضيفة: "بكيت عندما أخبروني عن مضمون القصة حتى قبل أن نبدأ التصوير".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store