Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على الاحتياج من فروع الجهات الخدمية

أمير الباحة يطلع على الاحتياج من فروع الجهات الخدمية

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة خلال ترؤسه أمس، اجتماع المجلس بقاعة الاجتماعات بالإمارة، على ما تم عرضه من احتياج فروع الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة تسهل مراجعة المواطنين واستكمال إجراءاتهم.

ورفع سموه أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة، مشيرا إلى أن هذه الميزانية التاريخية تأتي استمرارا لتحقيق نجاح رؤية المملكة 2030م، وتؤكد مدى قوة ومتانة الاقتصاد السعودي والتوسع في حجم الإنفاق في ظل الظروف التي تمر بها أسعار النفط وتعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.

ونوه الأمير حسام بن سعود بالتوجيه الكريم من مقام خادم الحرمين الشريفين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ رعاه الله ـ بافتتاح برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية الذي يهدف لتحويل السعودية إلى قوة صناعية رائدة ومنصة عالمية للخدمات اللوجستية.

ودعا أمير الباحة إلى المزيد من الاهتمام بما يدور بهذه الجلسة والجلسات المقبلة والحرص على إنفاذ ما يقرره المجلس أولا بأول.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة علي بن ناصر بشيه، أنه تم خلال جلستين للمجلس الاطلاع على برقية شكر وتقدير وزير الداخلية وذلك للجهود التي يقوم بها مجلس منطقة الباحة، والاطلاع على موضوع تعزيز التواصل مع كل المستويات الإدارية لدى عموم الأجهزة الحكومية والمجالس المحلية بالمنطقة لمعالجة الفجوة الموجودة في تنفيذ رؤية المملكة 2030 وحيثياتها على المستوى التنفيذي. كما استعرض المجلس محاضر لجان شؤون الأسرة، والخدمات والمرافق العامة، والتعليم والثقافة والشباب، التنمية الإدارية والقوى العاملة، والخدمات الصحية والشئون الاجتماعية، والتنمية الزراعية وتطوير الغابات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store