Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كما انفردت "المدينة".. الشمراني اتحادي

كما انفردت "المدينة".. الشمراني اتحادي

حقق حلمه القديم ووعد بالمساهمة في إعادة العميد لوضعه الطبيعي

A A
تعاقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر أمس الثلاثاء بشكل رسمي مع مهاجم فريق الشباب السابق ناصر الشمراني كلاعب هاوٍ إلى نهاية الموسم الحالي، وهو ما انفردت به «المدينة» يوم السبت الماضي، محققا حلما يراوده منذ طفولته بصفته اتحادي الميول.

وكان الشمراني قد تحصل أمس الأول على مخالصة مالية من نادي الشباب، ليوقع أمس للعميد الذي سيمثله رسميًا بعد انقضاء 30 يوما من آخر مباراة رسمية خاضها مع فريقه السابق الشباب، وبالتالي ستكون أول مشاركة لناصر مع الاتحاد أمام الفيحاء ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام يوم الجمعة 8 مارس بجدة.

وتمنت الإدارة الاتحادية التوفيق للاعب مع زملائه في تحقيق تطلعات جماهير العميد.

بدوره عبر ناصر الشمراني سعادته بالانضمام للعميد، إذ كتب تغريدة في حسابه الرسمي بـ»تويتر» فيما يلي نصها: «أفتح صفحة كروية جديدة في مسيرتي الاحترافية مع نادي الاتحاد الكبير بجمهوره ورجالاته ولاعبيه وجميع المنتمين له.. وأعدكم بالعمل مع زملائي لعودة الفريق لوضعه الطبيعي والمسار الصحيح».

وأضاف: «أتقدم بالشكر الجزيل لزملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري في نادي الشباب، والشكر موصول لجماهير الشباب، تمنياتي لهم بالتوفيق و النجاح».

وتأمل الجماهير الاتحادية في أن يساهم الشمراني في تحسين نتائج الفريق.

من جهة أخرى واصل النمور تحضيراتهم لملاقاة الهلال يوم غدٍ الخميس بـ»الجوهرة»، حيث كثف بيليتش من التدريبات التكتيكية، فيما أوعز للاعبين خلال المناورة بتنفيذ الجمل الفنية التي يرغب بتطبيقها في الكلاسيكو.

من جهته سيستهل العميد مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة الريان القطري بجدة يوم 4 مارس المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store