وقعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الأربعاء، عقد رعاية مع «شنايدر إلكتريك» الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي لإدارة وأتمتة الطاقة، لترعى بذلك دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.

وشهد التوقيع، الذي أقيم في مقر هيئة الرياضية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، حضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، والسيد لوران جيلارد ممثل السفير الفرنسي لدى السعودية، مستشار التعاون في السفارة الفرنسية.



وأكد مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة الرابطة أن العقد لمدة 3 مواسم قابلة للتجديد، مبدياً سعادته بدخول شركة جديدة في قطاع الاستثمار الرياضي، وأضاف: نريد إشراك أكبر قدر من الشركات في الاستثمار الرياضي، وشنايدر إلكتريك واحدة من أكبر الشركات في مجال الطاقة على مستوى العالم.

ومن جانبه قال نجيب النعيم الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك: نحن سعداء بأن نكون مساهمين في توفير حلول الطاقة الذكية والمبتكرة في الملاعب السعودية، ولتأسيس لمجتمع حيوي ضمن رؤية 2030. مشيراً إلى أن التعاون الذي وجدته الشركة من الهيئة العامة للرياضة كان حافزاً لدخولها المجال.