Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدربون: الاتحاد في أمس الحاجة للتغيير الآن

No Image

A A
أبدى مدربون وطنيون، تأييدهم رغبة إدارة نادي الاتحاد في تغيير الجهاز الفني بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش، وإعادة التشيلي خوسيه سييرا، خاصة أن الوقت يضيق على الفريق بمرور الجولات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفريق يحتاج في الوقت الراهن، هزة فنية تعيد إليه توازنه وتعيد للاعبين ثقتهم في أنفسهم.

في البداية قال المدرب الوطني سمير هلال، إن التغيير أحيانًا يكون مجديًا ويضيف للفريق الكثير ودائمًا ما يكون إيجابيًا، مشيرًا إلى أنه لمس ذلك من خلال عمله الحالي كمدرب، وكذلك عندما كان لاعبًا.

واشار هلال إلى إن الاتحاد بحاجة الى فوز يعطيه دفعة معنوية قوية في اللقاءات المقبلة، موضحًا أن فوز الفريق في ديربي جدة المقبل أمام جاره الأهلي، يعطي اللاعبين دفعة معنوية هائلة.

وبين هلال، أن سييرا يعرف الاتحاد والاتحاديون يعرفونه ويتوقع أن يحقق معهم نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه توقع علي كميخ المدرب الوطني أن يحقق الاتحاد نتائج إيجابية مع المدرب سيييرا في المرحلة المقبلة، وأضاف أن الاتحاد في الفترة الحالية يعتبر كتابًا مفتوحًا، معتبرًا أن الظروف النفسية التي يمر بها الفريق أقوى من النواحي الفنية.

وأوضح أن الاتحاد بحاجة إلى فوز معنوي حتى يعود لمستواه الفني وتوقع أن فوزة في لقاء الديربي لو تحقق ذلك سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية للقاءات المقبلة لاسيما أن لقاءات الديربي لا تعترف بمثل هذه الحسابات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store