Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برلمانيون: عفو الملك عن سجناء مصريين يعكس قوة العلاقات

No Image

A A
ثمن برلمانيون مصريون قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالعفو عن مصريين مسجونين بالمملكة، مؤكدين أنه يعبر عن حرص القياد السعودية على متانة العلاقات بين البلدين على المستويين السياسي والشعبي.

وأشاد النائب طارق الخولي عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المصري بقرار خادم الحرمين الشريفين بالعفو عن عدد من المصريين المسجونين بالمملكة، موضحا أنه يؤكد قوة علاقات البلدين، ومكانة الشعب المصري لدى قيادة وشعب المملكة. وأضاف أن السياسة الحكيمة التي تتمتع بها المملكة في الوقت الحالي ساعدت على زيادة سبل التعاون في كل المجالات مع مصر، مشيرا إلى أن القرار يحمل في طياته تقديرًا كبيرًا من خادم الحرمين للشعب المصري.

وقال النائب علاء والي رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان المصري: إنه ليس غريبًا على خادم الحرمين الشريفين إصدار مثل تلك القرارات التي تعبر عن حكمته وشهامته، موضحا أن مصر تمر حاليا بفترة من العلاقات مع المملكة هي الأقوى على مر العصور.

و ثمن عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، قرار خادم الشريفين مشيرا إلى أن السياستين الخارجية للمملكة ولمصر تشهدان توافق الرؤى في معظم قضايا المنطقة، مؤكدا أن الشارع المصري يقدر قرار العفو عن مصريين مسجونين بالمملكة، لاسيما وأنه جاء بالتزامن مع زيارة خادم الحرمين لمصر لحضور القمة الأوروبية العربية بشرم الشيخ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store