Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

معرض "الفهد.. روح القيادة" يكرم المنظمين وفريق العمل

معرض "الفهد.. روح القيادة" يكرم المنظمين وفريق العمل

يختتم فعالياته غدًا

A A
نظمت اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز "الفهد.. روح القيادة" المقام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدولة الكويت اليوم حفل تكريم لفريق العمل بالمعرض، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الكويت الدكتور حسن الأنصاري، ومديرة إدارة المراكز الثقافية بالديوان الأميري الكويتي المهندسة سحر العقاب، وعضو اللجنة التنفيذية المدير التنفيذي للمعرض خالد السليمان.

وأعرب خالد السليمان خلال الحفل عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك فهد الخيرية رئيس اللجنة العليا للمعرض ولأعضاء اللجنة على دعمهم المستمر لإنجاح المعرض، كما شكر سفارة خادم الحرمين الشريفين بالكويت والقائمين على مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي والجهات الحكومية بدولة الكويت على تقديمهم جميع التسهيلات والدعم اللازم، وجميع أعضاء فريق العمل الذين أثبتوا قدرتهم على أداء المهمة على أكمل وجه.

وقد اطلع زوار المعرض على سيرة الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - من خلال ما تم توفيره من أسلوب شيق في تلقي المعلومات عبر عرض بانورامي للمحتوى، والمتمثل في استخدام الشاشات والصور بما في ذلك تقنية الهولوجرام، كما اطلعوا على مقتنياته الشخصية والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخططات عدة وأفلام وثائقية، وعلى ما يزيد عن 1000 صورة بعضها نشر لأول مرة.

وشهد المعرض تخصيص جناح خاص للعلاقات السعودية الكويتية المتميزة على مر التاريخ، يضم صور تعرض للمرة الأولى عن ملوك السعودية وأمراء دولة الكويت. ودعت اللجنة التنظيمية أهالي وزوار دولة الكويت الذين لم يتسن لهم زيارة المعرض الفترة الماضية إلى زيارة المعرض في يومه الأخير غدًا الثلاثاء من التاسعة صباحًا إلى الثانية مساء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store