Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم: صناعة التنمية ستزيد الوطن تطورًا وازدهارًا

أمير القصيم: صناعة التنمية ستزيد الوطن تطورًا وازدهارًا

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس المنطقة أمس، جلسة المجلس الأولى من الدورة الأولى للعام المالي 1440/‏‏1441هـ، وذلك في قاعة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة.

وافتتح سموه الجلسة بالشكر والتقدير نيابة عن المجلس وأهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على الاهتمام بمستقبل الوطن، ورفاهية المواطن، وتعزيز الجوانب الأمنية والتنموية، والتي ستكون ـ بمشيئة الله ـ داعمةً لصناعة التنمية في البلاد، وستزيد الوطن تطورًا وازدهارًا.

كما رفع سموّه عظيم الشكر وجزيل الامتنان للقيادة الرشيدة ـ أيّدها الله ـ على ما حظيت به المنطقة من مشروعات معتمدة في ميزانية هذا العام 1440 /‏‏ 1441هـ التي ستسهم - بمشيئة الله - في تطور المنطقة في مختلف المجالات، متمنيًا أن تحقق الأهداف المرجوة منها لما يعود نفعه على الوطن والمواطن.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة عسم الرمضي، بأن المجلس استعرض المشروعات المعتمدة لعدد من القطاعات الحكومية بالمنطقة، ومنها جامعة القصيم، والشؤون الصحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store