Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«أكاديمية الحوار» تستعرض أحدث مستجدات علم التدريب

«أكاديمية الحوار» تستعرض أحدث مستجدات علم التدريب

بحضور 1200 متدرب ومتدربة وعدد من المهتمين

A A
نظّمت أكاديمية الحوار للتدريب بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، الملتقى السادس للمدربين، الذي حمل عنوان «الأنماط الشخصية في التدريب»، بحضور نحو 1200 متدرب ومتدربة وعدد من المهتمين بالتدريب من الأفراد والمتخصصين وبعض منسوبي الجهات الحكومية وبيوت الخبرة بكافة مناطق المملكة، وذلك بمقر المركز بالرياض.

وسلّط الملتقى الذي استضاف المدرب سعود العمير والمدرب محمد الخالدي، الضوء على أحدث مستجدات علم التدريب على مستوى العالم،

وذلك من خلال محورين أساسيين، تناول الأول طريقة التعامل مع الأنماط الشخصية في التدريب، فيما تطرق الثاني لكيفية إيصال المعلومة حسب نمط الشخصية.

ويهدف ملتقى المدربين إلى بناء جسور التعاون بين الأكاديمية وبيوت الخبرة التدريبية بالمملكة، وزيادة مهارات المدربين المعتمدين لدى الأكاديمية لتعزيز قيم التعايش والتسامح والوسطية والاعتدال وفق أهم الاتجاهات الحديثة في التدريب.

كما يهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات والأفكار وعرض التجارب ذات العلاقة بتطوير آليات التدريب ومهارات المدربين بالمملكة، وتوسيع نطاق التعاون المشترك بين الأكاديمية والجهات ذات العلاقة، فضلاً عن إبداع وتصميم أنشطة تدريبية بالأكاديمية، وإطلاق مبادرات مجتمعية فضلاً عن عرض بعض التجارب والإحصاءات الحديثة في مجال التدريب وأبرز المسارات التدريبية، وطريقة الاستفادة من برامج الأكاديمية.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لإسماعيل العمري المدير العام لأكاديمية الحوار للتدريب، أوضح فيها أن الأكاديمية قدمت أكثر من 1200 ورشة تدريبية استفاد منها عدد من الجهات الحكومية في كافة مناطق المملكة، كما نظمت دورات تثقيفية وتطويرية لعدد من الجامعات الحكومية والخاصة، مشيرًا إلى أن الأكاديمية ستتحول قريبًا إلى منظمة دولية لتوسيع دائرة أنشطتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store