Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المملكة تشارك في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن

المملكة تشارك في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن

A A
تُشارك المملكة في مسابقة بور سعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم في دورتها الثانية، التي تنظمها محافظة بور سعيد بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية، خلال المدة من الأول وحتى الخامس من شهر مارس القادم. وأوضح الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية سلمان بن عبدالعزيز الفهيد، أن الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم رشّحت الطالب سلطان بن إبراهيم العازمي الطالب في جامعة حائل والفائز في مسابقة خادم الحرمين الشريفين المحلية العام الماضي .

وقال الفهيد: إن مرشح المملكة مؤهل لتحقيق مراكز متقدمة في المنافسات القرآنية؛ وذلك بفضل الله تعالى، ثم ما تبذله بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من عناية بكتاب الله تعالى، وحرص على أهل القرآن الكريم، وتشجيع لهم، ووضع الخطط والبرامج التي تُسهم في تنشئة الأجيال على حفظ كتاب الله؛ منوهاً بالمتابعة الحثيثة والدعم المستمر الذي يحظى به المتنافسون في حفظ القرآن الكريم من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

من جانبه عبر الطالب سلطان العازمي عن سعادته وفخره بتمثيل المملكة في المسابقة ،معرباً عن أمله الكبير وطموحه بإذن الله للفوز وتشريف الوطن وأهله هذه المسابقة، مشيرا إلى أن ترشيحه جاء نتيحة تحقيقه المركز الأول مرتين في مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لتلاوة القرآن وحفظه وتجويده، كما أنه شارك في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية وحصد المركز الخامس. وكشف العازمي عن استعداده الجيد والمبكر للمسابقة بفضل الدعم والمساندة والتشجيع من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، سائلا الله أن يعينه ويوفقه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store