تلقى مدرب فريق الاتحاد سييرا ضربة قاصمة قبل لقاء الديربي أمام الأهلي الذي سيقام مساء اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن داهمت الإصابات 4 من لاعبي الفريق هم مروان داكوستا وسانوغو وردريغيز وعبدالعزيز البيشي.

وجعلت هذه الإصابات سييرا في حيرة من أمره في اختيار التشكيل الأساسي الذي سيدخل به مباراة اليوم، لا سيما وأنه كان يركز على اللاعبين المصابين في القائمة التي سيعتمد عليها، وهو ما اضطره لتغيير خططه الفنية وتجهيز عدد من اللاعبين البدلاء للزج بهم في اللقاء، وبعد نهاية التدريب دخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق جدة.

في المقابل اختتم الأهلي تحضيراته للديربي تحت إشراف مدربه فوساتي الذي ركز خلال مران الأمس على تجهيز العناصر الأساسية، حيث أبدى ارتياحه من عدم وجود غيابات في صفوف الفريق.

وطبق فوساتي خلال مران الأمس عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي سينتهجها اليوم، وبعد نهاية المران دخل اللاعبون في معسكرهم داخل النادي. فيما جهزت الجماهير الأهلاوية «تيفو» يحمل اسم الأهلي باللغة الإنجليزية. وعلى صعيد تذاكر المباراة، فقد نفدت جميع تذاكر الاتحاد، بينما يتبقى عدد من التذاكر المخصصة للأهلي الذي يملك نسبة 70% من المدرجات.