Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شطر الطالبات بجامعة المؤسس يختتم برنامج الاحتفاء بالخريجات

شطر الطالبات بجامعة المؤسس يختتم برنامج الاحتفاء بالخريجات

A A
اختتم شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز فعاليات حفل خريجات دفعة العام 1438هـ - 1439هـ بالجامعة بمختلف المؤهلات العلمية، بحضور وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الدكتورة هناء عبدالله النعيم، وعميدات ووكيلات الكليات وعضوات هيئة التدريس والخريجات وأمهاتهن.

وهنأت وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة سارة عبدالرحيم قشقري، الخريجات وأسرهن بقطف ثمرة جهدهن، داعية لهن بالتوفيق والنجاح في حياتهن العملية القادمة، حاثة الخريجات بضرورة الاعتدال والتطلع لتحقيق إنجازات متميزة. بعد ذلك ألقت الخريجة رغد وديع عبدالوهاب من كلية الطب، كلمة الخريجات التي أعربت فيها عن سعادتهن بالتخرج، وتقدمت خلالها بوافر الشكر لكل أم وأب زرعا واليوم يحصدان الثمار لهما وللجامعة والوطن، مقدمة شكرها للجامعة وإداراتها وعضوات هيئة التدريس اللاتي ساهمن في تكوين عزمها وزميلاتها الخريجات على أن يكن خير خلف لخير سلف.

من جهتها رحبت وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الدكتورة هناء عبدالله النعيم، بالأمهات الفاضلات والضيفات الكريمات ومنظومة شطر الطالبات الإدارية والأكاديمية وبالخريجات اللاتي حثتهن على ضرورة سعيهن وبذل الجهد فيما سيتولين من مهام بعد التخرج، مؤكدة أن الفرص المواتية لهن متاحة في زمن تمكين المرأة وشغلها للمناصب القيادية، كما توجهت بالشكر لوزير التعليم, ولمدير الجامعة على دعمهما الدائم والمستمر. واختتمت فقرات الحفل بتسليم جائزة مدير الجامعة للتفوق العلمي للحاصلة على أعلى معدل في الكليات الصحية، ومُنحت للخريجة جمانة عبدالجليل حامد بخش من كلية العلوم الطبية التطبيقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store