Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس "تقويم التعليم" يدشن مركز الاتصال الجديد لـ"قياس"

رئيس "تقويم التعليم" يدشن مركز الاتصال الجديد لـ"قياس"

A A
دشّن صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، اليوم، مركز الاتصال الجديد للمركز الوطني للقياس.

وأوضح المتحدث الرسمي لمركز "قياس" مدير الاتصال والعلاقات والإعلام إبراهيم الرشيد، أنه خلال التدشين تم تقديم عرض عن إنجازات مركز التواصل شملت الرد على ما يزيد عن مليوني اتصال، وتشغيل نظام تذاكر داخلي، وتطوير تطبيق على الويب وآخر على الأجهزة الذكية لدعم المستفيدين مرتبط في عمله بنظام التذاكر الداخلي، وتأسيس معايير لتقييم أداء ممثلي خدمات المستفيدين، والتطوير المستمر للحقائب التدريبية، وتوعية المستفيدين عن اختبارات المركز عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وتشغيل نظام ذكاء الأعمال للتقارير، وتطوير خدمة الرد الآلي التفاعلي للمكالمات.

وقدم مدير الاتصال والإعلام شكره لسمو رئيس الهيئة على ما يحضى به المركز من دعم وتوجيهات من سموه للارتقاء وتوفير كافة الخدمات لجميع المستفيدين.

وأضاف: إنه استكمالًا لخطوات النجاح التي خطاها مركز التواصل خلال السنوات الماضية، تم تحديد مجموعة جديدة من الأهداف ليعمل على تحقيقها خلال العام الحالي 2019م، ومنها إضافة خدمة الشات التفاعلي، وتطوير تطبيق الأجهزة الذكية والتطبيق على الإنترنت، وتطوير الرد الآلي وذلك بإضافة خدمات تفاعلية جديدة تسهل الحصول على المعلومات والخدمات.

يذكر أن مركز التواصل يعد من خطط التطوير والبناء التي يتبناها المركز الوطني للقياس في إداراته المختلفة، والتي تأتي من الحرص البالغ على تحقيق رضا المستفيدين، وتقديم خدمات تناسب أهمية مركز قياس الإقليمية والعالمية، وتليق باسم المملكة ورؤيته الطموحة نحو تطوير التعليم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store