Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جلال يعيد «المقيمين» المبتعدين للجنة الحكام

جلال يعيد «المقيمين» المبتعدين للجنة الحكام

A A
علمت «المدينة» من مصادر خاصة، أن خليل جلال رئيس لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعاد بعض الحكام المقيمين الذين ابتعدوا، في فترة سابقة بسبب اختلافات في وجهات النظر مع رئيس لجنة الحكام السابق الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

ويأتي رئيس لجنة الحكام الأسبق عمر المهنا على رأس الحكام العائدين، ومعه الدولي الأسبق معجب الدوسري وعبدالله القحطاني والحكم الدولي عبدالرحمن الزيد ومطرف القحطاني والدولي عبدالرحمن الزيد.

وعلى الرغم من منع الحكم المقيم من العمل في القنوات الفضائية إلا أن جلال قرر إعادتهم.

واشار المصدر إلى أن عودة هؤلاء الحكام، تأتي في إطار سعي رئيس لجنة الحكام إلى إذابة خلافات قديمة وفتح صفحة جديدة مع الجميع.

الجدير بالذكر ان لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقيم اعتبارًا من بداية اليوم الاثنين في أحد فنادق مدينة الرياض ولمدة أربعة ايام، الدورة الثانية لتقييم الحكام بمشاركة اكثر من 80 حكمًا مقيمًا، بهدف تطوير التقييم وتقديم ما استجد بالنسبة للحكم المقيم.

وأكد المصدر لـ»المدينة» أن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق اليوم، سوف تشهد غياب الحكام السعوديين، بسبب ابتعادهم عن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والاستعانة بالحكام الأجانب، قبل أن يعودوا من جديد في الجولات الأخيرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store