Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة 13 بجامعة الباحة

حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة 13 بجامعة الباحة

بحث مع وزير البيئة آلية لدعم مزارعي المنطقة

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1439 - 1440هـ، وذلك بمدينة الملك سعود الرياضية.

وثمّن مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين هذه الرعاية من سمو أمير المنطقة، ومشاركة أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم فرحة تخرجهم، مبينًا أن الجامعة تشهد هذا العام تخريج 5350 طالبًا وطالبة من الدفعة الثالثة عشرة للعام الجامعي الحالي منهم 809 طلاب وطالبات من حملة الماجستير، و83 طالبًا وطالبة من حملة الدبلوم المتوسط و4424 طالبًا وطالبة من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات الطبية والعلمية والهندسية والإدارية والتربوية, إضافة إلى 34 خريجًا وخريجة من طلاب المنح من 16 دولة.

وفي سياق آخر يحث أمير المنطقة أمس وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، آلية لدعم مزارعي المنطقة، والاستفادة من الأراضي الزراعية والعمل على استثمارها بما يعود بالنفع على المنطقة وإنشاء مشاريع تشجيعية ودعم الجمعيات الزراعية لتعزيز الاستثمار. واطلع سموه خلال لقائه الفضلي على المشاريع التي تنفذها الوزارة في المنطقة، وعدد من الموضوعات التي تهم مدينة الباحة ومحافظاته.

من جانبه أعرب المهندس الفضلي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة لحرصه واهتمامه بمشاريع الوزارة، مؤكدا أن لقاءه سمو أمير منطقة الباحة أثمر عن توافق كبير بشأن طلبات وتوقعات المواطنين. ولفت إلى زيارة الكثير من المحافظات والقرى والمزارع بمنطقة الباحة، والوقوف على سير العمل ومتابعة العديد من مشاريع الوزارة المنفذة حاليًا بالباحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store