Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يصل العين بقيادة إدواردو

No Image

A A
أدى فريق الأهلي مساء أمس مرانه الرئيس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك تحضيرًا لملاقاة السد يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

واستعان المدرب فوساتي بالفيديو لدراسة نقاط القوة والضعف في السد، حيث جهز العناصر الأساسية التي ستخوض اللقاء.

فيما سيعقد فوساتي وسعيد المولد مؤتمراً صحفياً عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، للحديث عن مواجهة الغد.

من جهة اخرى سيقود نجم الهلال إدواردو فريقه في مواجهة العين الإماراتي على استاد مدينة هزاع بن زايد الرياضية يوم غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا، وشوهد إدواردو متقدمًا البعثة الهلالية التي وصلت أمس لمدينة العين الإماراتية، عبر طائرة خاصة، علمًا بأنه شارك في مران الأمس وأبدى جاهزيته التامة لخوض اللقاء، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الفيصلي بسبب الإصابة.

وكان الفريق الهلالي قد عاود تدريباته أمس بمقر النادي عقب الإجازة التي منحت لهم أمس الأول من قبل المدرب زوران بعد مواجهة الفيصلي الدورية، وشهدت التدريبات مشاركة ثنائي فريق (B) نواف شراحيلي ووليد الأحمد بعد انضمامهما إلى قائمة الفريق المغادرة للإمارات.

يذكر بأن الفريق العاصمي في المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية بجانب كل من العين الإماراتي واستقلال طهران الإيراني وأخيراً الدحيل القطري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store