Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بدء تطبيق تعليم اللغة الصينية بالمدارس

بدء تطبيق تعليم اللغة الصينية بالمدارس

A A
بدأت وزارة التعليم في تطبيق تعليم اللغة الصينية في المدارس. وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بدء التسجيل في دورة أساسيات تعلّم اللغة الصينية، التي ستقام في الفترة من 3 حتى 28 رجب المقبل، بمعدل يومين في الأسبوع، في أندية مدارس الحي في الرياض.

وقال الناطق الرسمي باسم تعليم منطقة الرياض، علي الغامدي لـ"المدينة" إن تعليم اللغة الصينية في مدارس الحي سينفذ على عدة مراحل المرحلة الأولى في عدد من مدارس البنين، وستنفذ المرحلة الثانية على كافة أندية مدارس الرياض للبنين والبنات، وتهدف لتعريف الطلاب السعوديين باللغة الصينية لما تشكله جمهورية الصين الشعبية من قوة اقتصادية في العالم، وتأكيدا لتوجيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للتعليم بالبدء في تعليم اللغة الصينية.

من جانبه أكّد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن إدارة تعليم الرياض لن تتوانى في الإعداد والتخطيط والتنفيذ لكل ما يسهم في تقدم التعليم في المملكة. من جانبه، بين مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة، أن دورة أساسيات تعلّم اللغة الصينية مجانية للطلاب، وستمنح شهادات حضور للمنتظمين، مبينًا أن التسجيل سيكون عن طريق الرابط الإلكتروني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store