Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يطالب بتضافر الجهود لمكافحة المخدرات

حسام بن سعود يطالب بتضافر الجهود لمكافحة المخدرات

A A
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من التقرير الإحصائي لجهود إدارة مكافحة المخدرات وفروعها في مدينة الباحة ومحافظات المنطقة. وأكد سموه ضرورة تضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريب ودخول هذه الآفة الخطيرة إلى البلاد، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية الهادفة لتعريف أبناء هذا الوطن بأضرارها وحمايتهم من مخاطرها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد محمد بن نايف العتيبي، الذي قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن جهود الإدارة وفروعها في جميع المحافظات، مبرزاً النتائج التي تم تحقيقها في مجال مكافحة المخدرات وما تضمنه التقرير الإحصائي من إنجازات.

ونوه أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات أبرزت الجهود الكبيرة لرجال مكافحة المخدرات في مختلف فروعها ومنها منطقة الباحة، مثمنًا ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store