Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرئيس التونسي يبحث مع عبدالعزيز بن سعود العلاقات والمستجدات

الرئيس التونسي يبحث مع عبدالعزيز بن سعود العلاقات والمستجدات

A A
استقبل الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية في القصر الرئاسي بقرطاج أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس الدورة السادسة والثلاثين للمجلس. ونقل سمو وزير الداخلية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لفخامته، وتمنياتهما -حفظهما الله- لجمهورية تونس حكومة وشعباً دوام الرقي والتقدم والازدهار. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقدم سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال الاستقبال باسمه واسم أعضاء مجلس وزراء الداخلية العرب الشكر والتقدير لفخامة الرئيس التونسي على رعايته للدورة السادسة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي عقد في تونس أمس الاول، مشيراً سموه إلى أن هذه الرعاية تترجم حرص فخامته على دعم العمل الأمني العربي المشترك.

وكان سمو وزير الداخلية قد ترأس الاجتماع المشترك بين وزراء الداخلية والعدل العرب، ودعا الى التكاتف بين المجلسين لمواجهة تحديات الارهاب والجريمة العابرة للحدود.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store